أولياء الأمور في ضيافة النهضة
عقد صباح اليوم الخميس بمدارس النهضة الحديثة(القسم الثانوي)لقاء موسع مع أولياء أمور طلاب الصف الثالث الثانوي.
حيث ألقى الأستاذ/عبدالغني الفيل وكيل القسم الثانوي كلمة رحب فيها بأولياء الأمور وشكرهم على تلبية الدعوة والحرص على الحضور لمناقشة مافيه مصلحة الطلاب في إطار التعاون المشترك والمسؤولية التكاملية بين البيت والمدرسة.مؤكدا على الجهود المبذولة من قبل المدرسة لتهيئة الأجواء التعليمية وإقامة برامج التقوية ودورات تدريبية لتنظيم الوقت وتطبيق الأسس المهارية للمذاكرة الفعالة.
وبعد ذلك دار نقاش مستفيض بين معلمي الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور […]
